٢٠٠٩-١٠-٠١

أهلاً بالعالم!

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم في مدونتي, منذ زمن اردت فتح مدونة و لكن لم يكن لدي الوقت و المواضيع لكي أكتب عنها. و لكن الآن لدي أفكار ساطرحها هنا, و هي تصميم  المواقع, نعم لهذا تم فتح هذا المدونة المجانية. و سيكون المواضيع عن  HTML و CSS.

و ما شجعني على فتح هذا المدونة هي قراءة بعض التدونات تأكد على فائدتها لنفسي و لغيري. حيث سيكون مرجعاً لما أكتبه من الدروس و معلومات و أدوات و اشياء أخرى. في بالي أفكار كثيرة ساكتب عنها في تدويناتي القادمة
.
شيء آخر قد تكون هناك اغلاط املائية, و حتى قواعدية فأقول عذراً فاللغة العربية ليست لغتي الأم و لكن سأحاول قدر المستطاع تجنبها و عليكم مساعدتي في هذا .
محتاج تعليقاتكم و ملاحظاتكم و تشجيعكم …الخ, هذا كل شيء الى الآن.

التسميات: , , ,

1 تعليقات:

Anonymous غير معرف يقول...

شجعنى للتعقيب هو ماتمر بة العراق الحبيب من مآسى والام وجرح صعيب ترملت النساء وتيتم الأطفال والثكالى والأرامل وما الم بهم من البكاء والنحيب ..

وكم ارى امريكا بوجهها القبيح كم قتلت وكم فتكت وانا كم كتبت من اشعار فى مدونتى (مدونة الشاعر المصرى ابراهيم خليل) .. تحمل هموم الوطن وتستجيب واسرد بيتا اوبيتين : بغداد ياجسدٌ ملىٌ بالجراحِ ..

ومدينة أمست مع الأشباح .. سكن بها جنٌ شقىٌ وتمردا ... قد قام بوشها بإجتياحِ.. قتل الطفولة فى مهدها .. قتل البراءة بأعتى سلاحِِِِِِِ ... (لن أطيل فهموم الشعب العراقى تشغلنى وارى لها حق تقرير المصير بعدم مد معاهدة الكتم ععلى نفس الشعب وقتل المزيد منة وما يتزعمة نور المالكى من اجندات موالية للأحتلال أعلم ربما تحذف هذا المقال لكننى وبكل صراحة أكتب وبإستمرار ماذا تريد امريكا من العراق وانا أعلم خطة الغزو للعراق كانت معدة من عام 1975 والمنشور فى الوثائق انهم كانوا على علم بأن العراق ليس بها سلاح نووى ولك نوعا من المغالطات إستخفافا بالعقل العربى وخنوع الحكام فصدام الوحيد الذى قال للغرب لا .. رغم التجاوزات أقول ان الحرب كانت معدة لها السينيوريات

والسينارية كان معدا بالذات لتفتيت الوطن العربى الى دويلات خدمة لأسرائيل التى تربعت للغرب فى الفؤاد

تحية للمدون النشط وأرجو ان تتجاوز الحرية نشر الرأى والرأى الآخر بلا مجاملات (ابراهيم خليل --رئيس تحرير جريدة التل الكبير كزم).

٦/١١/٢٠١١  

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية